اماكن مرعبة في العالم

بواسطة : admin
اماكن مرعبة في العالم

مقدمة

يتعلق السفر برؤية أماكن جديدة كما انه يتيح لك أكثر من ذلك بكثير ويعمل على فتح آفاقك لتجربة ثقافات مختلفة تماما وتجربه مختلف المأكولات و مشاهده المناظر الطبيعية.

اماكن مرعبة حقيقية

يزعم البعض أن السفر يؤدي الى ظهور نفقات غير ضرورية نتيجة إنفاق المال على السفر والذي يمكن إنفاقه في توفير قرض سكني أو “بناء للمستقبل” ، لكن مدمني السفر سوف يناقشون قضية قوية ضد هذا. حيث ان السفر يؤثر على الشخص ، وعلى تفاعلاتك مع الآخرين وإنسانيتك تجاه بقية العالم.

اماكن مرعبة جدا

لذا سواء كنت تسافر بشكل مستقل أو كجزء من جولة منظمة أو تطوع منظم ، فإنك تدخل إلى عالم جديد تمامًا قد يكون خارج منطقة راحتك. ربما لم تسافر بمفردك من قبل ، أو عندما تكون حول أشخاص آخرين غير عائلتك المقربين والأصدقاء يجعلك تشعر بالخوف. ولكن بمجرد أن تصل إلى مقصدك ، ستفاجأ على الأرجح بالتحول الذي يحدث. من المحتمل أن تجد فرصًا لم تكن تعرفها أبدًا وتكون قادر على مواجهة تحديات لم تكن لتواجهها من قبل.

إذا كبرت مع جميع وسائل الراحة في العالم الحديث وأتيحت لك الفرصة للذهاب إلى المدرسة أو حتى الجامعة ، فمن السهل أن ننسى أن هذا ليس حال جميع الأشخاص في العالم. قد يكون السفر إلى دول أخرى ، لا سيما تلك الموجودة في العالم النامي ، بمثابة دعوة للاستيقاظ ووضع حياتك في نصابها الصحيح. الأشياء التي قد تأخذها كأمر مسلم به ، مثل تشغيل المياه الساخنة ، والأجهزة الحديثة وفرصة الدراسة والحصول على وظيفة جيدة الأجر في نهاية الأمر ليست متاحة للجميع ، فقط بسبب المكان الذي و لدوا فيه. ربما ستحصل على تقدير جديد لكل ما لديك والفرص التي تلقيها على حياتك.

واحدة من أفضل الأشياء حول السفر هي بلا شك تكوين الصداقات والعلاقات المختلفة التي تجريها مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. قد تندهش من مدى قربك من الوصول إلى الأشخاص في غضون ساعات إذا ألقيت في ظرف معين في بلد ليس موطناً لأي منكم.

كما يعتبر السفر طريقة رائعة لإقامة صداقات قوية أثناء العمل نحو هدف مشترك ، ليس فقط مع المسافرين الآخرين ، ولكن أيضًا مع المجتمع المحلي. ستوفر التفاعلات المختلفة لك رؤية محلية مذهلة للتقاليد الثقافية والمعتقدات ونمط الحياة على مستوى المجتمع المحلي – وهو أمر لا يمكنك تجربته على التلفزيون أو في كتاب نصي. يدرك معظم الناس أن السفر يحسّن الثقة والتفكير المستقل.

حتى لو كنت تعيش في مجتمع متعدد الثقافات ، وهناك أناس من جميع المعتقدات والثقافات يعيشون في مدينتك ، فهذا ليس سوى خدش لسطح ما هو موجود. حيث ان السفر هو وسيلة رائعة للتعمق في التنوع الثقافي الموجود في عالمنا. وذلك من المهرجانات إلى الطعام وحفلات الزفاف وحفلات الجنازات.

إذا كنت قد صدمت من قبل صورة فوتوغرافية لمنظر طبيعي في مكان ما ، فلك أن تتخيل كيف ستشعر بالوقوف في داخله! يمنحك السفر فرصة للقيام برحلة ، وركوب الدراجات ، والقيادة عبر المناظر الطبيعية المدهشة ، والكشف عن الأماكن التي لم تكن تعتقد بوجودها ، وليس فقط رؤيتها بأم عينيك ، بل امتصاص المشاعر التي لا توصف التي تأتي مع وجودك في وسط جمال طبيعي.

يمكنك فحص كتيبات السفر والإنترنت للحصول على صور لأجمل الأماكن في جميع أنحاء العالم ، ولكن لا شيء يساوي في الواقع ابتجربة المباشرة لها.

اماكن مرعبة حول العالم

الطريق من لاباز إلى كورويكو ، بوليفيا

هو طريق مرعب حيث يربط طريق شمال يونغاس بشكل غير مستقر عبر غابات الأمازون المطيرة على ارتفاع يزيد عن 15000 قدم. عندما تفكر في هذا الارتفاع المرعب – ناهيك عن الممر الفردي بعرض 12 قدمًا ، ونقص الحواجز الواقية ، والرؤية المحدودة بسبب المطر والضباب – من السهل معرفة السبب وراء اكتساب هذا الطريق السريع الذي يبلغ طوله 50 ميلاً لقب طريق الموت. وبينما كان طريق نورث يونغاس يشهد ما يقرب من 200 إلى 300 حالة وفاة سنوية ، أصبح الآن وجهة أكثر لراكبي الدراجات الجبلية المغامرة من الطريق العام للسيارات.

ناغورو هي قرية يابانية صغيرة ذات سمة بارزة جداً وهي مجموعة دمى بالحجم الطبيعي تفوق عدد السكان البشريين حوالي 100: 1. حيث قد بدأوا في صنع نسخ من الدمى للجيران بعد أن ماتوا أو ابتعدوا.

هناك الآن حوالي 350 دمية وأقل من 40 شخصًا يتنفسون في ناغورو ، مما يجعلها لعبة غريبة ملتوية إلى حد ما – وإن كانت واقعية.

اماكن مرعبة في مصر

تاريخ قصر البارون هو امر غامض في حد ذاته. يشهد الجيران أن نوافذ المبنى مفتوحة وهناك ايضا الكثير من الأضواء في الغرف ، على الرغم من أنه تم التخلي عن المنزل لسنوات عديدة. يعتقد في البداية أن يكون المكان هو عنوان للاجتماعات الشيطانية حيث ان القصر مغلق الآن للجمهور.

اكثر اماكن الرعب في مصر

ايضا هناك الكثير من الشائعات بأن وادي الملوك مسكون ومن اكثر اماكن الرعب بمصر. حيث قد شوهد فرعون في عربة تجوب الوادي وكذلك تصورات ضوضاء غريبة مثل خطوات ، صراخ وخلط بدون مصدر. الحراس يعتقدون أن هذه هي أرواح المتوفين الذين تم تدنيس مقابرهم. الآن يبحثون عن كنوزهم ، التي تكتظ في المتحف المصري على بعد بضعة مئات من الأميال.

علاوة على ذلك ، فإن “لعنة المومياء” جعلت من قبر توت عنخ آمون مكانًا مرعبا. عند تمويل اكتشاف الموقع ، توفي اللورد كارنارفون قبل أن يتمكن من جني ثمار استثماره بسبب لدغة بعوضة مصابة على رقبته. وجد الفحص اللاحق لتوت عنخ آمون جرحًا مشابهًا على الفرعون الشاب. توفي هوارد كارتر ، عالم الآثار الذي عثر على الموقع ، بسبب المواد الكيميائية المستخدمة في الغرفة بعد اكتشافها.

اكثر اماكن غموضا فى العالم

  1. بين 1898 و 1930 ، كان مجمع بيليتس-هيلستاتن بمثابة مصحة لمرض السل. كما كان يضم غاز الخردل وضحايا مدافع الرشاشات خلال الحرب العالمية الأولى ، بما في ذلك جندي شاب يدعى أدولف هتلر ، الذي أصيب في ساقه. وبعد ذلك ، أصبح المستشفى مركزًا رئيسيًا لعلاج الجنود النازيين خلال الحرب العالمية الثانية ، وتم استخدامه كمستشفى عسكري سوفياتي من عام 1945 حتى سقوط جدار برلين. اليوم ، يتم استخدام عدد قليل من أجنحة المستشفى كمركز لإعادة التأهيل العصبي ، على الرغم من التخلي عن غالبية المجمع.
  2. ايضا هناك ميناء ريف حيث يقع Lighthouse Reef على بعد حوالي 60 ميلاً قبالة ساحل بليز ، ويتميز بالمياه المرجانية الجميلة والفيروزية الضحلة ويزيد عمقه عن 400 قدم. حيث ان الثقب الأزرق الكبير هو مجرى دائري بعمق 1000 قدم في منتصف الجزيرة المرجانية. يتدفق الغواصون على الموقع ليشهدوا الجيولوجيا الفريدة ، والتي تشمل الهوابط والصخور الهائلة تحت الماء التي تشكلت خلال العصر الجليدي الأخير. ويعتبره البعض من اكثر اماكن الرعب في العالم نظرا لتكوينه الغريب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

644