منتدي حياتي

الرئيسيةمكياجأفضل ماركات المكياج للعروس

أفضل ماركات المكياج للعروس

كتب : admin
نشر منذ : 6 سنوات
في تاريخ سبتمبر 09,2018
أفضل ماركات المكياج للعروس

مقدمة

تسعى كل امرأة لأن تكون بمظهر جذاب يوم زفافها وتسعى لاستخدام أفضل ماركات المكياج كما تسعى لاستخدام مستحضرات التجميل بمنتهى العناية والتي تتناسب مع بشرتها لكي تستفيد من الخصائص الجمالية الموجودة فيها، ولكي تتفادى أي أضرار جانبية، والمكياج هو أساس إطلالة جميلة تتناسب مع كل سيدة ويختلف المكياج الذي يتم وضعه في المناسبات والسهرات عن مكياج يوم الزفاف فهو اليوم التي تسعى فيه كل امرأة لأن تظهر بمظهر مشرق ورائع.

أفضل الماركات التي تستخدمها العروس

  • مايبلين Maybelline: وهذه الماركة لها مكانة هامة وعظيمة في عالم المكياج حيث أنها من أفخم الماركات نظرا لما تتميز به مجموعتها فنجد أن هذه الماركة تتلاءم مع جميع المناسبات وخصوصا ليلة الزفاف التي تتطلب أن تكون العروسة مكياجها خفيف ولطيف، كما أن هذه الماركة اشتهرت بافونديشن فيت مي والذي نجد أنه يتناسب مع كافة أنواع البشرة باختلاف تركيباتها وأنه من السهل تطبيقه على الوجه، كما أن له تغطية مثالية وهذه التغطية تقوم بإخفاء أي شوائب أو عيوب فلذلك تقوم بمنح البشرة نضارة وتألق وإشراقة جيدة.
  • ديور dior: وهذه الماركة تتميز بكونها من الماركات العالمية، وخصوصا في مجال العطور والمكياج، وهو من الماركات الشهيرة والتي تم اعتمادها في العالم العربي، فالمرأة العربية والمرأة الخليجية دائما ما تبحث عن إطلالة فخمة وأنيقة، ومن أفضل الابتكارات التي قدمتها ماركة ديور هي عالم مكياج الشفاه، وهما من الأرواج التي لها مكانة كبيرة وخطفت الأنفاس كما أنها تعتمد على تركيبة تعتمد على خطف الأنظار والأنفاس، ولها ألوان لا مثيل لها.
 

مكياج العروس

يعد يوم الزفاف هو أهم يوم من الأيام في حياة العروسين، وتهتم العروس بجميع التفاصيل في هذا اليوم بمنتهى الدقة، وأهم شيء تهتم به هو إطلالتها ومكياجها فتحرص كل سيدة على أن تظهر بمظهر لائق وتضع أفضل مكياج للعروس في هذا اليوم، كما أنه ينصح بأن تقوم العروس بزيارة خبيرة تجميل قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر وذلك للاهتمام ببشرتها كما ينصح العروس أن تقوم بشرب الماء بكثرة، وذلك لأن الماء يقوم بمنح البشرة النقاء والإشراق وجعلها جميلة.

طريقة وضع مكياج العروسة

في البداية نقوم بتنظيف البشرة جيدا وذلك عن طريق الغسول المناسب الذي نقوم باستخدامه ثم نقوم بتجفيف البشرة ويتم وضع كريم مرطب مناسب للبشرة لترطيبها ونترك البشرة لمدة عشر دقائق وذلك لكي ترتاح، ثم نقوم بوضع كريم الأساس الذي يناسب البشرة ولونها، ويجب أن يكون درجة لون الكريم بنفس درجة لون البشرة، ونقوم بتوزيعه على الرقبة وعلى الوجه، وذلك عن طريق الإسفنجة الخاصة، ثم نضع كريم أساس بدرجة أغمق من لون البشرة على جانبي الأنف وفي مقدمة الأنف على شكل خطوط، ونضعه أيضا على جانبي الوجه، وفي أسفل الذقن، وذلك لتصغير الأنف وإبراز الخدود، وتحديد شكل الذقن، ثم نقوم بخلط الكريم الأساس الغامق مع الكريم الأساسي الأول عن طريق إسفنجة الكونتور، ونقوم بوضع خافي العيوب تحت العين، ونوزعه عن طريق استخدام إسفنجة، كما يجب أن يصبح لون خافي العيوب أفتح درجتين من لون البشرة، وذلك لإخفاء الهالات السوداء الموجودة حول العينين أو أي شكل من أشكال التعب تقوم بإخفاءه. نضع البودرة فوق كريم الأساس، وذلك كي لا يصبح الوجه لامع بسبب الكريم، ثم نقوم باستخدام فرشاة البودر، ونقوم بإزالة البودر الزائد عن طريق الفرشاة الكبيرة، ثم نقوم بوضع قليل من البودرة على الشفاه وذلك لكي تقوم بثبات أحمر الشفاه، وبعد ذلك نقوم بوضع بلاشر فإذا كانت البشرة ذات لون أبيض نقوم بوضع بلاشر وردي على الخدود، وإذا كانت بشرتك سمراء نقوم بوضع بلاشر برونزي، وبعد ذلك نضع ظلال العيون نقوم بوضعه فوق الجفنين وتحت الحاجبين وذلك عن طريق استخدام فرشاة الظلال، ونضع ظلال العيون البني الغامق فوق عظام العينين، ثم نضع لون بني أغمق فوق طرف الجفن العلوي، ونستخدم فرشاة صغيرة لخلط اللونين. ونقوم بتحديد خط الرموش العلوية عن طريق قلم تحديد العينين السائل، ونضع رموش مستعارة فوق الرموش الأصلية وذلك لكي تزيد من كثافة الرموش وتبرز جمال العيون. ثم نقوم بتحديد العينين من الداخل عن طريق استخدام قلم الكحل الأسود ونستخدم قلم بني لكي نبرز زوايا العين الداخلية، ثم نضع فوق الرموش ماسكرا لتزيد من كثافتها، نقوم بتحديد الحاجبين بالقلم البني، نحدد الشفاه باستخدام اللون الوردي.  

نصائح لوضع مكياج العروسة

هناك عدة نصائح وإرشادات يجب اتباعها وهي كالآتي: يجب أن نقوم بوضع تأسيس الشفاه قبل أن نضع اللون المطلوب وتأسيس لون الشفاه يكون عن طريق وضع بودرة شفافة ثم وضع أحمر الشفاه، ثم نقوم بوضع بودرة أخرى. لكي نقوم بتثبيت مكياج العيون نقوم بوضع الكونسيلر قبل أن نقوم بوضع ظلال العيون،

أفضل مستحضرات المكياج لأجمل عروس

أهم يوم في حياة المرأة هو يوم زفافها ولذا فهي تسعى لأن تكون متميزة وجذابة في هذا اليوم فيجب أن تقوم بوضع الآتي:
  • أن نقوم بوضع ظلال العروس، ومن أفضل الألوان هي الألوان الترابية والألوان البرونزية، وتختار علبة ظلال ديور أفضل خمس ألوان جميلة وبراقة وجذابة، لأنها تعطي العينين مظهر جذاب وجميل، ولأن الألوان البراقة واللامعة تعتبر موضة في عالم الجمال، وخصوصا للعروس كما أن الألوان البرونزية والترابية تعطي نظرة رائعة وعميقة بالإضافة لوجود قليل من اللون الأصفر للتركيز.
  • استخدام ماسكرا من لانكوم وذلك لأنها تعطي مظهرا جذابا وجميلا للعينين كما أنها تجعل العينين في نقاء ومظهر لامع وجميل، كما أنها ماسكارا مقاومة للمياه، والفرشاة المقوسة تعطي تغطية جميلة وجيدة للرموش بدون أي تعب أو عناء، كما أنها تعطي للرموش كثافة كبيرة وتعطيها نظرة ساحرة جميلة.
  • برايمر ماك وهذا البرايمر يتم وضعه قبل المكياج وقبل كريم الأساس ولكن من الضروري ترطيب البشرة وتهيئتها لوضع المكياج، ولذلك نقوم بوضع ماك لأنه مناسب تماما وفي نفس الوقت يعطينا إحساسا بالشكل الطبيعي كما أنه ليس لامع.
  • استخدام كونسيلر من ماك فهو يتناسب مع كافة أنواع البشرة، وهو فعال وبه الكثير من المكونات النباتية كما أنه يمنح البشرة ترطيبا رائعا ويعطيها إحساسا بالانتعاش.
  • استخدام الكونتور من ميك اب فور ايفر فكل ما عليك هو أن تختاري علبة برو سكيلب تنج بلات وذلك لكي تقومي بتحديد الوجه وتضعي الكونتور فهو رائع ويعطي منظر مذهل لحفل زفاف كما أن له ألوان متعددة، منها البرونزي، والفاتح، والداكن، والمتوسط وذلك لكي تحصل على إطلالة رائعة وجذابة.
  • أحمر الشفاه من شانيل: له عدة ألوان مشرقة وجميلة تتناسب مع الوجه كما أنه يعطي إحساس بالرقة والنعومة الشديدة على الشفتين.
  • بلاشر من ايف سان لوران: وهذا البلاشر من ايف سان لوران يوجد في علبة بلاشر رائعة، لكي تعطينا إحساسا رائعا بجمال الخدين كما أنها تجعلهم خدود وردية جميلة كما لو كانت طبيعية.
  • آيلاينر من ايف سان لوران فهو يعطي العينين منظرا رائعا كما أنه يتميز بأنه سهل الاستخدام ولونه أسود داكن.
 
ماركات مكياجماركات مكياج عالميةمكياج العروس

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد