منتدي حياتي

الرئيسيةسيارات -اسعار ومواصفات السيارات 2019السيارات الالمانية مميزاتها وارخصها واسعارها في مصر

السيارات الالمانية مميزاتها وارخصها واسعارها في مصر

كتب : admin
نشر منذ : 6 سنوات
في تاريخ أغسطس 08,2018
السيارات الالمانية مميزاتها وارخصها واسعارها في مصر

السيارات الألمانية

إنَّ كل من له اهتمام بعالم السيارات إذا ما سألته عن أفضل السيارات العالمية من وجهة نظره، فسيقوم وعلى الفور بالإجابة بأن السيارات الألمانية بلا منازع هي السيارات الأفضل على جميع المستويات العالمية والمحلية، كيف لا؟ وقد خرجت السيارات من طور ولادتها من ألمانيا تحديدًا على يد المخترع الألماني (كارل فريدريش بنز) والذي قام باختراع أول سيارة تعتمد على احتراق البنزين بعد أن قام بعمل تحديث على محركات الدفع الأحادي، كما أن الاسم الألماني هذا لا شك أنه يُذكرك بالماركة العالمية (مرسيدس بنز).

أفضل السيارات الألمانية في مصر وأسعارها

السيارات الألمانية تكتسح العالم، وليس أكبر دليل على ذلك من أنها مقصد الكثير من الزعماء والسياسيين حول العالم، فمن ماركة مرسيدس بنز إلى BMW إلى أودي إلى أوبل إلى فولكس واجن، تتنوع أذواق المستهلكين حول العالم من السيارات الألمانية وخاصةً في مصر، فليس غريبًا أن تعلم أن السيارت الألمانية هي الأكثر مبيعًا في مصر، وسنقوم باستعراض أفضل السيارات الألمانية في مصر:   * مرسيدس من لا يعرف مرسيدس فهو لا يعرف ما هي السيارة أصلًا، فلكل شيءٍ أصل، وأصل السيارات الألمانية وأصل السيارات الألمانية "مرسيدس"، فكما ذكرنا يقبل عليها السياسيون والزعماء، كما أن لها العديد من التقنيات التي توفر جوًا من المتعة والرفاهية، أما نجاحها في الأسواق العالمية من حيث أرقام المبيعات وخاصةً في مصر هو أمر مُحقق لا محالة، ويما يلي بيان بأهم سيارات مرسيدس وأسعار بيعها في مصر  
          السيارة السعر _(جنيه) في حدود :
مرسيدس C 180 2018 اوتوماتيك 1,6_ Exclusive 1600         950,000
مرسيدس C 180 2018 اوتوماتيك 1,6_ A/T Coupe AMG 1600         1,025,000
مرسيدس C 180 2018 اوتوماتيك 1,6_ Cabriolet AMG 1600         1,075,000
مرسيدس C 180 2018 اوتوماتيك 1,6_ AMG 2000         2,300,000
* BMW من أمتع وأجمل السيارات الألمانية وأفخمها وأعلاها سعرًا، وفيما يلي بيان بأهمها:
          السيارة السعر _(جنيه) في حدود :
بي ام دبليو X1 2018_X-Line 2000         750,000
بي ام دبليو 320 2018 جميع الكماليات / اتوماتيك_sports line 2000         830,000
بي ام دبليو 330 2018 اوتوماتيك_Luxury 2000         930,000
بي ام دبليو X3 2018 اتوماتيك_Comfort 3000         1,180,000
 

السيارات الالمانية افضل اما السيارات اليابانية

سؤال يطرح نفسه بقوة، فمعلوم أن اليابان بعد الحرب العالمية الثانية قد قامت ببناء وإعادة تهيئة مجتمعها وشعبها بعد الهزيمة التي طالتها، وأصبحت الجدية هي منهج حياتها في جميع المجالات وخاصةً في مجال تصنيع السيارات، فهي بحق تتميز بسياراتها الفارهة ذات الطابع والرونق البرّاق، بل والطابع القوي من حيث جسم السيارة والمكونات الداخلية لها، والتي أصبحت تناسب الكثير من المناطق شديدة الحرارة كمنطقة الخليج العربي، ولكن هل الألمانية لا تتحلى بهذه المواصفات وأكثر؟ وفي المجمل: السيارات اليابانية طورت من نفسها لكي تلحق بركب الألمانية، فإذا أردت السعر الاقتصادي مع الجودة فعليك باليابانية، أما إذا أردت بالجودة والفخامة والرفاهية معًا فعليك بالألمانية، وفيما يلي استعراض سريع لمواصفات كلٍ منهما:   السيارات الألمانية تتمتع السيارات الألمانية بماضي حافل بالإنجازات والسبق في هذا المضمار، فالمحركات الألمانية بدون جدال قد تصدرت قائمة السيارات الأكثر شهرة في العالم وذلك من خلال ماركاتها الشهيرة مثل: مرسيدس وبي إم دبليو وأودي وفولكس واجن، فهيكل السيارة القوي دليل واضح على جودتها وقوتها العالية وصالونها الداخلي دليل واضح على مدى الفخامة التي تتمتع بها، ولكن يبقى سعر قطع غيارها حجر عثرة في سبيل التفكير في شرائها حيث أنها تُصنف ذات سعر مرتفع، مما يجعل الكثير وخاصة في البلدان العربية يتجهون إلى اليايبانية التي قد تكون ملائمة لهم في كثير من الأحيان. ومن مميزات السيارات الألمانية: الاستجابة السريعة والقدرة على التسارع في أوقات مذهلة من حيث نقطة البدء في التحرك وحتى الوصول إلى مائة كم في الساعة، فعلى سبيل المثال في سيارات بورش الألمانية لا يتعدى هذا اوقت في كثير من فئاتها لأكثر من خمسة ثواني فقط أو أقل، وهو وقت مذهل بلا شك، ويبلغ قوة المحرك حوالي خمسمائة وثمانين حصان وتتمتع بناقل أوتوماتيك به سبعة سرعات. وهناك قول بأن السيارات الألمانية تم تصميمها لكي تعيش بدون صيانة عميقة، ولعل هذا هو ما يفسر سبب ارتفاع السعر لماركاتها المختلفة. السيارات اليابانية تتمتع السيارات اليابانية بطابع تنافسي مع السيارات الألمانية تحديدًا، فأصبحت تقدم  للسوق العالمي تجارب تشبه إلى حدٍ ما السيارات الألمانية، من خلال ماركاتها المعروفة عالميًا مثل: لكزس وإنفنيتي، وأصبح الاتجاه العام لاقتناء السيارات اليابانية لجودتها المقبولة وسعرها الاقتصادي في كثير من الأحيان، وتتمتع بالسهولة في طريقة الإصلاح، فهي تعتمد على الطرق العملية في التشغيل والممارسة فتحمل مبدأ أدر المحرك واذهب لعملك وفقط وقد يهملها قائد السيارة إلى حد كبير فلا تتأثر لذلك بعكس الألمانية التي تعتبر حساسة من قلة الاعتناء.

اقوي السيارات الالمانية

أقوى السيارات الألمانية

تتعدد الآراء والاتجاهات من حيث جودة وقوة السيارات الألمانية فهناك قول بأنه من حيث الفئة أودي a8 فتتمتع بتكنولوجيا متطورة فتتمتع بفتيس أوتوماتيك مكون من ثمايي سرعات كما أن المحرك يتميز بأنه يتم شحنه باللاسلكي ويتكون من ثماني اسطوانات سعة 4 لتر مع قوة 460 حصان. ويليها البي إم دبليو الفئة السابعة وهي ذات دفع خلفي، وقوة التسارع لديها من صفر وحتى 100 كم / الساعة يصل خلال 4,70 ثانية، وسرعتها القصوى تبلغ 250 كم/الساعة. ويليها فولكس واجن فايتن حيث الأناقة والجمال والقوة، فهي تتمتع بسعة محرك 4,20لتر وعدد الاسطوانات ثمانية وكل اسطوانة تحتوي على خمسة صمامات والعزم يصل إلى 317 حصان والفتيس أوتوماتيك 6 سرعات. يأتي بعد ذلك مرسيدس s ويصل سعرها لنحو 88500 يورو من موديل اس كلاس 2018، وتتمتع بعجلة للقيادة بأزرار لمس للتحكم فيها ولوحة للتحكم وتكييف أوتوماتيك ومقاعد كهربائية وتتمتع بنظام اتصالات متطور car to x وهو الذي يقوم بتداول المعلومات بين السيارات تلقائيًا دون تدخل قائد السيارة.

مميزات السيارات الالمانية

مميزات السيارات الألمانية
تأتي السيارت الألمانية كما ذكرنا من أفضل السيارت على مستوى العالم ، ويأتي في بدايتها عنصر الأمان حيث اهتم بها الألمان في طرق تصنيعها، وقد أوضحت دراسة قامت بها الرابطة الألمانية للسيارات (أداك) ADAC أن سيارات أودي ومرسيدس تأتي في الصدارة بين كل السيارات الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها وقد جرت هذه الدراسة وفقًا للأعطال التي تحدث بها. فالمميزات التي من أجلها المشترون لشراء السايرات الألمانية تتلخص في: -الأمان: حيث يتوفر سبل تقنية عالية الأمان بها. -المظهر الخارجي: تتمتع سياراتها بالمنظر والرونق الجذاب. -القوة والصلابة: حيث تتمتع بحائط صد قوي ضد الكثير من الحوادث والأعطال. -التكنولوجيا: فهي مواكبة دومًا لكل ما هو جديد من حيث التحكم الداخلي أو الخارجي

ارخص سيارة المانية

أرخص سيارة ألمانية
الجميع يبحث عن الجودة العالية مع السعر المناسب لا سيما في مجال السيارات التي أصبحت ضرورة في هذه الحياة المزدحمة، وإذا ما تحدثنا عن السيارات الألمانية فسنجد أن من أرخصها: -أوبل كورسا 2018 : وتأتي بحوالي ما قيمته 290,000 جنيهًا، ويبلغ محركها 1400 cc -90حصان-وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتبلغ سرعتها حوالي170كم/ساعة -أودي A3 - 2017 : وتأتي بحوالي ما قيمته 530,000 جنيهًا، ويبلغ محركها 1400 cc -125حصان-وناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات، وتبلغ سرعتها حوالي 206كم/ساعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

ارخص سيارةاسعار السياراتالسياراتسياراتسيارات 2019سيارات المانيةمميزات السياراتمواصفات سيارات

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد