فن تناول الاطعمة 2014 ، اتيكيت خلع الحذاء 2014

بواسطة : admin
فن تناول الاطعمة 2014 ، اتيكيت خلع الحذاء 2014

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem 2014 , الاطعمة , الحذاء , اتيكيت , تناول , دلعفن تناول الاطعمة 2014 ، اتيكيت خلع الحذاء 2014اهلا وسهلا بيكم اعضاء وزوار منتديات حياتي دوت كوم بنقدملكم النهاردة موضوع مميز وجديد لقسم عالم حواء – سيدتى – الزواج – تعليم فن الإتيكيت والموضوع بيتكلم عن صور ماسنجر جديدة 2014 ، رمزيات صغيرة للمسن 2014 ، Small Messenger images ويمكنكم مشاهدة المزيد من المواضيع الحصرية والمميزة في منتدي حياتي بالاقسام صور متنوعةالاقسام الاسرية اقسام الاتصالات والجوال خلفيات ايفون – خلفيات ايباد – خلفيات جلاكسي ديكور – أثاث – غرف نوم – مطابخ – حمامات موضة – أزياء – مكياجات – احدث تسريحات الشعر معلومات عن حيوانات نادرة والان مع فن تناول الاطعمة 2014 ، اتيكيت خلع الحذاء 2014 الاطعمة 2014 2014 1378331030381.jpg إتيكيت تناول الطعام ___ – البيتزا: إذا لم تقطع البيتزا وتقــدم لك علي هيئــة شـرائح قم أنت بتقطيعها إلي شرائح متساوية بالسكين، وعندما تكون ساخنة يتم تناولها بالشوكة والسكين، ومن المقبول أيضاًً أن تمسك كل شريحة وتناولها بيدك (بدون الشوكة والسكينة). – البطاطس بكافة أنواعها: 1- البطاطس المحمرة (فرنش فرايز): إما أن تقدم لك طبق منفصل، أو أن تأخذ الكمية المناسبة المقدمة أمامك علي المائدة بواسطة الشوكة ثم تقطع إلي أجزاء صغيرة وتأكلها باستخدام الشوكة. 2- البطاطس المخبوزة (المطهية): يمكنك أخذ الكمية المناسبة بواسطة الشوكة الكبيرة المقدمة معها ثم توضع في الطبق وتقطع إلي أجزاء صغيرة مع إضافة التوابل لها. 3- البطاطس المهروسة (البيورية): تؤخذ الكمية بواسطة ملعقة المائدة الصغيرة. – شيش الكباب:

إمسك الخلة المثبت عليها الكباب بيد، واستخدام الشوكة باليد الأخرى لإنزال قطع الكباب إلي الطبق عن طريق الضغط علي القطع من أعلي وبعد أن يتم الانتهاء من ذلك، ضع الكباب في جانب واحد من الطبق ويتم تقطيع كل قطعة عند تناولها بالسكين والشوكة. – الملح:

لا تضيف الملح لما تتناوله من أطعمة إلا قبل تذوقه، وإذا أردت المزيد منه لا تمد يدك عبر المائدة أو فوق الطعام للحصول علي زجاجة الملح لكن اطلبه من الشخص الذي يستخدمها أولاً وإن كانت بجانبك فحركها بواسطة الملعقة حتى تصل لطبقك. – الحساء:

عندما يقدم الحساء لك في فنجان الحساء الصغير الذي يوجد به يمكنك شربه مباشرة من الفنجان، أما إذا قدم في إناء عميق لابد من استخدام الملعقة. لا تصدر أصواتاًً عند تناولك الحساء، وعند الانتهاء من تناوله ضع الملعقة علي جانب الطبق المقدم عليه الإناء ويعني هذا في الموائد الرسمية أنك جاهز للطبق التالي، وتستخدم مغرفة (كبشة) في وضع الكمية الملائمة التي تحتاجها من الحساء.

– المكرونة الإسباجتي:

تبدو صعبة في تناولها، لكنه علي العكس تماماًً ويتم ذلك عن طريق الشوكة بالطبع وتكون الملعقة هي المعيار في تحديد الكمية التي ستتناولها بالشوكة بحيث لا يتم الإكثار في نفس الوقت من الكمية، توضع الشوكة في المكرونة ثم حاول لف المكرونة حول الشوكة، كما أنه من المقبول أيضاًً استخدام الشوكة في تقطيع شرائط المكرونة إلي أجزاء معتدلة يستطيع الشخص تناولها بدون أية مشاكل أو صعوبات. تستخدم ملعقة المائدة الصغيرة في تقديم أنواع الصلصة المختلفة الخاصة بالمكرونة. – السلاطات:

إما أن تقدم لك في أحجام صغيرة حينئذ يسهل تناولها ولا توجد مشكلة وهذا دليل علي الخدمة الخاصة والعناية بالضيف علي أن يتم تناولها بالشوكة. وإذا قدمت قبل الطبق الرئيسي أو بعده استخدم شوكة السلطة الصغيرة، إما إذا قدمت مع الطبق الرئيسي تستخدم شوكة الطبق الرئيسي. وتأخذ الكمية المناسبة عن طريق ملعقة كبيرة مخصصة لذلك.

إما إذا قدمت السلطة علي هيئة قطع كبيرة عليك بتقطيعها بالسكين إلي القطع التي تلائمك كل قطعة عند تناولها. اتيكيت خلع الحذاء (الشوز) _____ – هل تعرضت من قبل لموقف خلع الأحذية … أقصد أنك عند زيارتك لأحد الأصدقاء ثم طلب منك خلع حذائك قبل الدخول … ماذا سيكون رد فعلك علي الرغم أننا لسنا في اليابان؟!. – من فضلك لا تغضب ولا تنفعل فهذه عادة صحية تحافظ علي نظافة منزلك من أتربة الشوارع الملوثة والعالقة بالأحذية … لكن قد لا يتقبلها بعض الأشخاص. – فإما عدم الاستسلام وعدم خلع الحذاء، وعلي المضيف أن يقدم الحل من جانبه بأن يضع قطعة سجاد صغيرة أمام المدخل (داخل المنزل) وأمام الباب من الخارج وبذلك لن تتسخ سجاجيدك الجميلة. – أو الاستسلام وخلع الحذاء علي الفور، ولكن بحل مرضي أيضاً يقدمه المضيف بأن يوفر لك البديل ويعوضك عن الحذاء "الشبشب" بجانب باب المنزل لارتدائه علي الفور بحيث لا تصبح عار القدمين وتحتفظ بأناقتك. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الصور من خلال منتديات حياتي فن تناول الاطعمة 2014 ، اتيكيت خلع الحذاء 2014

847