اتيكيت التعامل مع الانتر نت 2019 ، فن التعامل مع الضيف 2019

بواسطة : admin
اتيكيت التعامل مع الانتر نت 2019 ، فن التعامل مع الضيف 2019

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem 2014 , الانتر , التعامل , الضيف , اتيكيتاتيكيت التعامل مع الانتر نت 2014 ، فن التعامل مع الضيف 2014اهلا وسهلا بيكم اعضاء وزوار منتديات حياتي دوت كوم بنقدملكم النهاردة موضوع مميز وجديد لقسم عالم حواء – سيدتى – الزواج – تعليم فن الإتيكيت والموضوع بيتكلم عن صور ماسنجر جديدة 2014 ، رمزيات صغيرة للمسن 2014 ، Small Messenger images ويمكنكم مشاهدة المزيد من المواضيع الحصرية والمميزة في منتدي حياتي بالاقسام صور متنوعةالاقسام الاسرية اقسام الاتصالات والجوال خلفيات ايفون – خلفيات ايباد – خلفيات جلاكسي ديكور – أثاث – غرف نوم – مطابخ – حمامات موضة – أزياء – مكياجات – احدث تسريحات الشعر معلومات عن حيوانات نادرة والان مع اتيكيت التعامل مع الانتر نت 2014 ، فن التعامل مع الضيف 2014 التعامل 2014 التعامل 2014 1378331434231.jpg اتيكيت الأنترنت __ 1- الرد على الرسائل: الرسائل المهمة أو الحقيقية سواء من أجل أعمال هامة أو لإرسال التحية لصديق … من قواعد الإتيكيت الرد عليها وعدم إهمالها. 2-ما هي القصة؟

أو ما هو الموضوع؟ لا تترك القارئ في حيرة, فمستخدم الإنترنت يحتاج إلى العناوين الصريحة المباشرة لتوفير الوقت ولتنبيه القارئ إلى مضمون الرسالة للحصول على الرد السريع. 3-الإعلان عن العنواين البريدية:

عندما ترسل بريد من الأصدقاء فأنت تستخدم قائمة العناوين المسجلة عندك لاختصار الوقت, وقد ترسل الرسالة إلى أشخاص لا يرغبون فيها أو لا يرغبون في معرفة الآخرين بعناوينهم … فعليك مراعاة ذلك وبذل بعض المجهود!. 4-مراجعة الأخطاء اللغوية:

كل واحد منا معرض للأخطاء اللغوية في كتاباته, لتفادى ذلك عليك بقراءة الرسالة مرة أخرى بعد الانتهاء منها لضمان تجنب مثل هذه الأخطاء. 5-نوعية الرسائل:

الالتزام مطلوب في أي و في كل شئ, فإرسال الرسائل الإباحية شيئاً غير محموداً على الإطلاق!. 6-اختيار المواقع:

تتنوع المواقع وصفحاتها على الإنترنت, ومعظم المواقع عندما تقوم بزيارتها ترسل نشرات إخبارية لعملائها, قد تزعجك وتملأ صندوق بريدك .. فعليك بالاختيار الصحيح لها. 7-الخصوصية:

البريد الإلكتروني الخاص بك هو لخصوصياتك, أما بريد العمل فللعمل. 8-تغيير عنوان البريد الإليكتروني:

إرسال العنوان الجديد لكافة العملاء والأصدقاء, والتأكد من عدم وجود أية رسائل مهمة على العنوان القديم. اتيكيت الضيف والمضيف ___ اولا:عندماتكون انت الضيف ومدعوعلي الغذاءاوالعشاء __ -الحساسية: إن كنت تتبع نظاما غذائيا معينا أو حمية خاصة؛ فلابد من إخبار مضيفك بذلك بدلا من ترك الطعام دون تناوله. -الملابس: إذا تلقيت دعوة لا تتردد فى سؤال المضيف/ المضيفة عن نوعية الملابس التى ترتديها, أما إذا كانت حفلة شواء فلا داعى للسؤال. والقاعدة العامة هو أن تضع فى اعتبارك دائماً نوع الحفل وميعاده ليلاً أم نهاراً عند اختيار الملابس … ولا للقبعات عند الجلوس على المائدة. -المقاطعة: تتمثل المقاطعة فى التليفون المحمول. الذى قد يكون مقبولاً فى بعض البلدان والبعض الآخر لا. . -مواصلة الود: بما أن المضيف/ المضيفة اعتنى بك ووجه إليك دعوته فينبغى أن تهتم به أيضاً بتوجيه ما يعبر عن شكرك وامتنانك له بإرسال بطاقة شكر أوبريد إليكترونى أومكالمة تليفونية حسبما يروق لك. لابد من شكر المضيف والثناء على جودة الأطعمة من حين لآخر أثناء وبعد تناول الطعام . -الهدايا: إذا كان شخص تعرفه اختر الهدية العملية التى يمكن أن يستفيد منها وليس شرطاً أن تكون غالية فى الثمن .. أما الشخص الذى لا تعرفه فيكتفى بباقة من الورود او حلويات. من الأفضل أن تقدم الهدية لصاحب الدعوة لتوجيه الشكر له شخصياً. -الدعوة : لا تصطحب أى شخص غير موجه الدعوة إليه .. وبالطبع ينطبق ذلك على الأطفال. -تناول الأطعمة أوالمشروبات: * لا تبدأ فى تناول أى شئ إلا بعد أن تحصل على الإشارة الخضراء من المضيف/المضيفة وهى البدء فى الإمساك بالشوكة ومن هنا تبدأ أنت أيضاً. *لا تحاول ارتشاف أو تبريد الطعام الساخن بالنفخ فيه .. *لا تتحدث والطعام فى فمك. *لا تتمخط وأنت على المائدة وعليك بالاستئذان وقتها. *لا تدفع طبق الطعام بعد انتهاءك منه بعيدا بل انتظر النادل أو المضيف لحمله من أمامك -فوطة المائدة: توضع على الفخذين (الحجر) بمجرد جلوسك على المائدة, لا تحاول فرد طياتها كلية لكى تحمى ملابسك فى حالة انسكاب الحساء أو أية سوائل بجانب فتات الطعام. -وضع الجلوس: الاسترخاء مطلوب عند تناولك للطعام, لا ترتكز بكوعيك على المائدة وإنما احتفظ بهما على جانبى الجسم. -المغادرة: عليك باختيار الميعاد الملائم للرحيل .. وإذا كنت مدعو لتناول الغذاء أو العشاء يُحدد ميعاد مغادرتك المكان عند إشارة المضيف/ المضيفة باستعداده لذلك. لا تطلب أخذ الطعام المتبقى مطلقاً. ثانيا : عندما تكون انت المضيف وداعي للغذاء أو العشاء ___ 1- تذكر دائما أن ضيفك في ضيافتك للاستمتاع بمنزلك وبصحبتك وضيافتك قبل طعامك، لذا فلا تقضي وقت ضيافتك له في المطبخ على إعداد واجبات الضيافة من الطعام والشراب وخلافه، بل يجب أن يكون إعداد ذلك مسبقا لموعد الاستضافة. 2- اعمل دائما على فتح موضوعات شيقة لإيناس ضيفك، وابتعد عن الموضوعات الجدلية . 3- عند ترتيب المائدة يجب تجنب قطع نظر الضيف بالزهور والشموع وخلافه على المائدة مما يحجب رؤية الطعام أو الجالسين. 4- لابد أن يبدأ ضيوفك أولا بتناول الطعام ثم أنت بعدهم . 5- عدم الألحاح على الضيف في تناول اكثر من طاقته من الطعام . 6- الحلويات أو الفاكهة يمكن أن تقدم على مائدة الطعام إن أمكن، بشرط كونها معدة ومنظفة ومجهزة، كما يمكن إرجاؤها وتقديمها فيما بعد عند الجلوس. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع من خلال منتديات حياتي اتيكيت التعامل مع الانتر نت 2014 ، فن التعامل مع الضيف 2014

403