yourcolor- تحليلات المواقع analytics2014

بواسطة : admin
yourcolor- تحليلات المواقع analytics2014

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem yourcolor- تحليلات المواقع analytics2014yourcolor- تحليلات المواقع analytics2014yourcolor- تحليلات المواقع analytics2014 yourcolor- analytics2014 teb-badil-com-8c9882f16c91c34ba9f.pngyourcolor- analytics2014 yourcolor.png

أطلقت شركة YourColor.Net الناشئة عربيًا و التي هي شركة خدمات الانترنت مثل ( التصميم و الاستضافة ) و لتحسين الإنترنت في الشرق الأوسط خدمتها الجديدة تحليلات YourColor.Net للمواقع و التي تهدف لدراسة و تحليل المواقع العربية و الاجنبية على الإنترنت و هو ايضا مثل الدليل تستطيع من خلاله العثور علي المواقع مثل ( مواقع الاخبار , المواقع التطويرية , مواقع الخدمات , مواقع البحث ) الخ .

و يوجد بالقائمة العلوية نص بإسم ارسل لنا موقعك و من خلالها يمكنك ارسال موقعك اذا كان جديد او غير موجود بالموقع و الموقع هذا غير يعمل بنظام الي .. انه يعمل بنظام يدوي و يقوم بالعمل عليه اكثر من 150 موظف و تعتمد هذه الشركة علي دراسة و تحليل المواقع الالكترونية و كشف معلومات عنها مثل ( معلومات عن السيرفر , معلومات عن الدومين , معلومات عن الارشفة ) و تعرض المعلومات التي تم استخلاصها بشكلٍ منظم و بصفحة واحدة .

و يمكنك معرفة أمور عديدة مثل التقنيات التي استخدمت لتطوير الموقع ، لغة البرمجة ، أنظمة ادارة المحتوى ، أدوات تعقب الزوار ، أدوات و شبكات الإعلانات المستخدمة أي شبكات توصيل محتوى موجودة ، سرعة الموقع و ارتباطه مع المواقع الأخرى و نوع هذا الارتباط .

فهي تعمل على تخزين هذه المعلومات و التحليلات التي تمت على كل موقع لاستخدامها لاحقًا في استخلاص إحصائيات مفيدة عن الإنترنت عمومًا وعن الويب العربي خصوصًا.

و أوضح ذلك بأنه يمكن للشركة باستخدام تحليلات YourColor.Net للمواقع ، معرفة مدى انتشار التوجهات التقنية الحديثة، ما هي أكثر أنظمة ادارة المحتوى استخدامًا على الصعيد العربي ، متوسط سرعة المواقع العربية، فهم كيفية ارتباط هذه المواقع فيما بينها، اجراء مقارنات بين المواقع العربية و الأجنبية من الناحية التقنية و العديد من المعلومات الأخرى المفيدة و ذلك قد يساعد بعض الاشخاص بتحسين مواقعهم .

و التي قد تتضمن بالمستقبل أدوات تحليل مختلفة تشمل الشبكات الاجتماعية ، سلوك المستخدم على الانترنت و أدوات أخرى .

فسيتم العمل على تطويرها لتحسين أرشفة المواقع مما يسمح بالحصول على معلومات أكثر دقة، عرض إحصائيات و بيانات عن الويب العربي بشكل عام

و توضيح ارتباطات المواقع الالكترونية بشكلٍ أفضل.

و هذه الشركة ستركّز نوعا ما على مجال الإعلانات و التجارة الالكترونية لأنها أمور أساسية تساعد على تطوير الويب العربي و دفعه للأمام .

بجانب ذلك تقوم شركة YourColor بالعمل بين الحين و الآخر على تطوير أدوات يتطلب و جودها عربيًا

أو تساعدنا على فهم الإنترنت عربيًا و سيتم الإعلان قريبًا عن عدة أمور بمجالات مختلفة لتقدم الانترنت العربي .

يُشار إلى أن شركة yourcolor.net تقدم العديد من الخدمات العربية مثل ( تصميم المواقع , استضافة المواقع , التسويق و الدعاية الخ.. )

712