صور الراقصة فيفى عبده وتاريخ حياتها

بواسطة : admin
صور الراقصة فيفى عبده  وتاريخ حياتها

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem الراقصة , حياتها , صور , عبده , فيفى , وتاريخصور الراقصة فيفى عبده وتاريخ حياتهاالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم ليكم اليوم مقالة بالصور عن الراقصة القديرة فيفي عبده

من هى فيفي عبده

ولدت لأب يعمل ضابط. تزوجت فيفي عبده من رجل أعمال سعودي أنجبا ابنتها الكبرى "عزة". تزوجت خمس مرات بعد طلاقها من السعودي، وتمكنت في كل زيجاتها الرسمية منها والعرفية ان تمتلك العصمة.[بحاجة لمصدر] وزواجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبا ابنتها الصغري هنادي.

بدايتها[عدل]

ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم الرسالة بدور الراقصة عام 1976، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تعرض علي الشاشات العربية.

أدوارها[عدل]

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل زنقة الستات، إمراة وخمسة رجال كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي من بطولة يسرا وإخراج ايناس الدغيدي، كما قدمت لها مسرحية استعراضية باسم روايح علي أحد مسارح وزارة الثقافة المصرية حازت علي حضور جماهيري.

أعمالها الفنية[عدل]

من المسلسلات[عدل]

كيد النسا – جزئين.

طوق نجاة.

قمر.

أزهار.

سوق الخضار.

الست اصيلة.

طائر الحب.

الحقيقة والسراب.

من الأفلام[عدل]

صبيان و بنات.

لست مستهتره!.

الخوف.

السلم الخلفي.

ممنوع في ليلة الدخلة.

بائعة الحب.

جواز على الهواء.

الرسالة.

الزوج المحترم.

مع حبي وأشواقي.

وضاع العمر يا ولدي.

حسن بيه الغلبان.

من يطفئ النار.

قمر الليل.

الصبر في الملاحات.

حكاية لها العجب.

مولد وصاحبة غائب.

امرأة واحدة لا تكفي.

النيابة تطلب البراءة.

المزاج.

نور العيون.

نساء صعاليك.

القاتلة.

الفرقة 12.

الستات.

جحيم امراة.

المشاغبون في البحرية.

اثنان ضد القانون.

الانسة كاف.

الثعالب.

مجانينو.

ليلة القتل.

قدارة.

الصاغة.

الرايا حمرا.

وزير في الجبس.

ضربة جزاء.

الغجر.

امرأة وخمسة رجال.

زنقة الستات.

يمين طلاق.

مهمة في فيلم قديم.

من المسرحيات[عدل]

شباب امرأة.

اخطف واجري.

ادلعى يا دوسة.

شهر عسل بصل – عرضت في الكويت.

حزمني يا

المصدر موقع ويكيد بيدا

أعلنت الراقصة المصرية فيفي عبده أنها لن تسمح الإخوان مسلم في مصر لإجبارها على ارتداء الحجاب (غطاء الرأس الإسلامي) إذا جاءوا إلى السلطة. وأكدت أنها سوف ارتداء الحجاب فقط إذا كانت مقتنعة ومستعدة لذلك شخصيا.

وفقا لموقع MBC.net الإنترنت، ذكر فيفي أنها هو مسلم المكرسة في القلب، وتسعى جاهدة لفعل الخيرات أيضا. وأضافت أنه إذا كان يوم يأتي وترتدي الحجاب ثم سيستند على رغبتها الخاصة في ذلك وليس لشخص أجبرها في ذلك.

ماذا يمكنني أن أقول؟ وقالت انها كانت ترقص لسنوات وحافظت لها الرقص الجميلة لأنها الأعمار. وجود النساء في سن معينة هنا (أي أكبر مني) هو مصدر إلهام بأنني * يمكن * لا تزال تفعل هذا الرقص (وإن لم يكن ذلك برشاقة) وأريد أن تبقي الرقص لفترة طويلة حتى الآن. ربما يوما ما سوف تكون قادرة على الرقص، وجعلها تبدو هينة كما يفعل فيفي …

وذكرت راقصة فيفي عبده إلى موقع ‘التحرير’ أن السبب بالنسبة لها الرقم ضئيلة هو الحادث الذي حدث لها أثناء التسوق في لبنان. كانت تتسوق في لبنان عندما لاحظت امرأة مع شخصية جميلة في الجينز أكثر من المدهش. فمن ثم عندما قالت لنفسها لماذا لا أبدو مثل هذا، ومن هناك بدأت اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين. وقال فيفي أن مثل أي فتاة شابة كانت قد حلم كونها نموذجا، ولكن بعد ذلك مرة أخرى كونها نموذجا المطلوبة كونها غنية وجود العديد من الملابس وهذا لم يكن ممكنا في ذلك الوقت. ويشارك فيفي في سلسلة جديدة أن يلعب في رمضان دعا المشارك "الغيرة النسائية" بطولة مع الممثلة لها ‘سمية ش الخشاب، ‘أحمد بدير’، ‘أحمد صفوت’، ‘فؤاد دينا’، و ‘ميمي جمال "

للمرة 100، NO، فيفي عبده لم يمت … بعد! وقال الممثل وأمين الاتحاد الممثلين المصريين، محمود أبو داود، المصرية أن الراقصة المخضرم هو على قيد الحياة وبصحة جيدة.

وأضاف أن فيفي هو في صحة جيدة وحذر من يقفون وراء مثل هذه الأكاذيب لوقف العبث مع حياة المشاهير ‘والعواطف مع هراء جارحة، وفقا لSayidaty.net.

Fifi Abdo presents her memoires on a television program

كانت الإشاعة ان عبدو أصيب بنوبة قلبية وتوفي في وحدة العناية المركزة في مستشفى الشروق في القاهرة.

يوم الخميس، احتفلت فيفي ابنتها مشاركة هنادي في الإمارات العربية المتحدة. فيفي، هنادي وخطيبها شادي، جنبا إلى جنب مع أفراد الأسرة والأصدقاء وثيقة أخرى حضر عشاء حميم للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

فيفي عبده تقدم لها المذكرات في برنامج تلفزيوني

وذكرت راقصة المحلية فيفي عبده في برنامج "بحث و التحقيق ‘ مقابلة على ميلودي اف ام لبنان تبث على الراديو إنها تحاول بدء تقديم المذكرات لها للجمهور من خلال تبين لها التلفزيونية الخاصة حيث أنها المضيف. هذا البرنامج هو مختلف ، وتشرح، بمعنى أنه لا يجري تصوير العادية من السيرة الذاتية فنان . بدلا من ذلك ، وقالت انها سوف تتحدث مباشرة إلى camera.Fifi رفضت فكرة برنامجها إطلاق النار باعتباره سيرة العادية ، لأنها تعتقد أن العديد من المرات المعلومات والأخبار لا يتم نقل أو صورت بشكل صحيح عندما يكون happens.As ل خططها المستقبلية ، وذكرت فيفي أنها على وشك تقديم برنامجها الإذاعي الخاصة التي ستبث في وقت قريب جدا . أنها في طريقها أيضا لتكون في مواجهة لبنان حبيبها المشجعين اللبنانية خلال سنوات جديدة ل حفلتها . .

معانا اليوم اكبر مكتبة صور للفنانة فيفي عبده الراقصة 1386344114491.jpg

صورة فيفي عبده 2014 بالمايوه الراقصة 1386344114542.jpg

صورة فيفي عبده 2015 عارية الراقصة 1386344114593.jpg

صور فيفي عبده الراقصة 2014 الراقصة 1386344114634.jpg

الراقصة فيفي عبده في حفلة رقص بالصور الراقصة 138634411475.jpg

فيفي عبده وسمية الخشاب في منظر مثير جداجدا الراقصة 1386344114766.jpg

صورة الحجة فيفي عبده في العباية السمراء الراقصة 138634411487.jpg

صور فيفي عبده ببدلة الرقص اخر اثارة الراقصة 1386344114838.jpg

ولان نتنقل مع فيديوهات رقص شرقي للفنانة الاستعراضية ذات الجسم الملبن فيفي عبده من اليوتيوب YouTube Video ERROR: If you can see this, then YouTube is down or you don’t have Flash installed. YouTube Video ERROR: If you can see this, then YouTube is down or you don’t have Flash installed.

والي اللقاء معانا في مووضع جديد للراقصة فيفي عبده انتظرونا الجزء الثانى في اخبار المثيرة فيفي عبده

898