تحمل لعبه فيفا 2014 fifa 2014 games free download

بواسطة : admin
تحمل لعبه فيفا 2014 fifa 2014 games free download

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem 2014 , لعبه , download , تحمل , fifa , free , games , فيفاتحمل لعبه فيفا 2014 fifa 2014 games free downloadاهلا وسهلا بيكم اعضاء وزوار منتديات حياتي دوت كوم

بنقدملكم النهاردة موضوع مميز وجديد

لقسم

تحميل العاب اكشن تحميل العاب الاستراتيجية تحميل العاب الحرب تحميل العاب الدراجات تحميل العاب الذكاء تحميل العاب المهمات تحميل العاب بنات تحميل العاب جوال تحميل العاب رياضة تحميل العاب سوبر ماريو تحميل العاب سيارات تحميل العاب فلاش تحميل العاب منوعة تنزيل العاب pc

والموضوع بيتكلم عن

FIFA 2014 لعبة فيفا2014

ويمكنكم مشاهدة المزيد من المواضيع الحصرية والمميزة في منتدي حياتي بالاقسام

صور متنوعة -الاقسام الاسرية – اقسام الاتصالات والجوال

خلفيات ايفون – خلفيات ايباد – خلفيات جلاكسي

ديكور – أثاث – غرف نوم – مطابخ – حمامات

موضة – أزياء – مكياجات – احدث تسريحات الشعر

معلومات عن حيوانات نادرة

تحميل برامج مجانيه للموبيل والكمبيوتر

والان مع

تحمل لعبه فيفا 2014 fifa 2014 games free download

وقد أدخلت عناصر جديدة لكرة القدم 14 التي تعزز اللعب وإضافة المزيد من الواقعية على أفضل جهاز محاكاة لكرة القدم للكمبيوتر.

و شكل نقي من الواقعية

وتتركز الميزات الجديدة في هذا الإصدار أساسا حول اللعب. وقد أدخلت EA عدد من الميزات المصممة خصيصا لتعزيز الواقعية للعبة إلى مستويات لم يسبق له مثيل في لعبة كرة القدم.

وقد عملت EA الصعب على الرسوم المتحركة لاعب. ميزة الدقة حركة جديدة يعني أن تسارع ، سباقات السرعة ، والتباطؤ، تناوب ، والتغيرات في اتجاه و أكثر من ذلك بكثير و السوائل واقعية.

هذه الزيادة في الواقعية يعني تحسينات في السيطرة على الكرة . يمكنك الآن استخدام الجسم كدرع لحماية الموقف و الاستحواذ على الكرة . انها مفيدة لل مماطلة و يملي وتيرة العمل.

أيضا الجديد في هذا الإصدار هو النهج ل اطلاق النار والفيزياء الكرة. مع ميزة بيور شوت ، اعتمادا على سياق العمل ، يمكن للاعبين تحديد أفضل موقع و زاوية ل اطلاق النار على الهدف. لقطات يمكن معايرة الى ملليمترات و مع فيزياء الكرة جديدة ، يمكنك أن ترى آثار مسارات الكرة التي هي متنوعة وواقعية.

تحسين هام آخر هو ميزة المخابرات الفريق. تمت إعادة صياغة EA هذا الجانب حتى أن اللاعبين أصبحت الآن قادرة على تفسير الأوضاع في لعبة مثل لاعب كرة قدم حقيقية. يمكن للاعبين الآن تحقق cannily أشواط ، و تتحول من المدافعين ، وتشغيل على طول الخط الدفاعي. انهم جميعا الإشارات البصرية في متناول يدي، بمهارة مما يتيح لك معرفة ما هي الخيارات المتاحة. يبدو ليس فقط أقرب إلى لعبة حقيقية ، مع الكثير من الحوادث يحدث في الميدان ، وانه يؤمل أنه سوف توفر أيضا وسيلة أكثر سهولة لنقل المعلومات إلى لاعب، وخاصة أولئك غير المعتادين على هذه السلسلة.

الجانب الدفاعي من اللعبة هو واحد من العناصر التي عملت EA الصعب ، مع الأخذ الضغط الديناميكي حيث جعل المدافعين عن الآن القرارات بناء على إطارات متعددة من اللعب ، مما أدى إلى وصنع القرار أقل التسرع أكثر موثوقية.

فإنه لا ينتهي هنا: كما هو الحال في لعبة حقيقية ، وفريق هذا قبل يحاول الجري على مدار الساعة من خلال زيادة غير متناسب على حيازة النصف بهم من الميدان من خلال مرور آمنة و منخفضة المخاطر . هذا الإصدار الجديد يتيح للاعبين من الفريق المنافس تخمين هذه الاستراتيجية و زيادة الضغط على منافسه لاعب خط الوسط ، تماما كما هو الحال في لعبة حقيقية . هذه الواقعية يجعل ل عبة كبيرة !

بالإضافة إلى التحسينات اللعب ، وقد أضافت EA غيرها من الميزات الجديدة التي تعزز من تجربة . في الوضع الوظيفي ، على سبيل المثال ، يمكنك إرسال observersaround موظفيك العالم بحثا عن المواهب الشابة. يمكنك تحديد ، بالتفصيل ، و السيرة الذاتية لل اعب أن كنت تبحث عن والتفاعل مع المواهب الكشفية عبر القوائم وضع الوظيفي لل .

بخصوص الالعاب على الانترنت ، وقد أدخلت EA سيزونز التعاوني وضع على شبكة الإنترنت . علاج الذي طال انتظاره ، يمكنك أن تلعب في أزواج مع صديق واحد ضد الآخر 2 لاعبين عبر الإنترنت في المرتبة مباريات ، بدءا من تقسيم العاشرة ومحاولة الحصول على المركز الأول للفوز بلقب الدوري .

FIFA 14 يدخل المرح والألعاب مهارة جديدة (ينظر لأول مرة في الفيفا 13 ) تهدف إلى تدريب المهارات الفنية وتحسين . و الحديث عن التكنولوجيا ، لعبة تضم الآن قسما من المفيد أن يشرح بالتفصيل كيفية تنفيذ الحركات ، والمراوغة ، والتحركات المتقدمة، والاحتفالات لاعب.

الفيفا 14 لديه واجهة اللعبة بعد تجديده والذي هو أكثر قابلية للاستخدام ويحتوي على تصميم جديد جذاب في نهاية المطاف. في المقابل، لم تكن مدرجة على القوائم للتدريب ، والتكتيكات، و إدارة الفريق في إعادة تصميم .

الضوابط مع إحساس واقعية

مرة واحدة لأسفل على أرض الملعب ، fifa 14 يظهر أفضل جانبها . الضوابط هي نفسها كما هو الحال في الإصدار السابق ، ولكن الشعور عندما يناور اللاعبين هو تحسنت كثيرا .

هناك قدر أكبر من القدرة على الاستجابة لل أوامر ، وأكثر سيولة من اللعب و أبطأ ، وسرعة معقولة أكثر من اللعب التي تشجع على العمل الجماعي. التحسينات في واحد على واحد و المسرحيات و reactiveness اعب ، سواء الدفاعية و أثناء الإعداد لل مناورة ، واضحة.

أطلق عليه الرصاص المذكورة آنفا بيور والحركات الدقة الميزات، جنبا إلى جنب مع الفيزياء الكرة الجديدة ، وتحسين أضعافا مضاعفة اللعب ، وتتيح لك أداء الحركات المعقدة و ابلا مذهلة مع أكثر سهولة من أي وقت مضى .

محرك الرسومات نفسها، ولكن أكثر واقعية

على عكس الإصدارات ل وحات المفاتيح وأجهزة إكس بوكس ​​PS4 احد من الجيل المقبل من الفيفا 14 للكمبيوتر لا يتضمن المحرك الجديد الرسومات اشعال . ومع ذلك، فقد تم تحديث محرك لإصدار PC الفيفا منذ 13 . أداء الرسومات يختلف قليلا عن النسخة السابقة ، ولكن من التحسينات على الصور المتحركة و الفيزياء تسهم بشكل كبير في زيادة الواقعية.

الاستنتاجات

لم يكن الأمر سهلا ، ولكن مرة أخرى الفنون الالكترونية قادرة على تحسين لعبتها. وتستهدف ميزات هذه اللعبة الجديدة بوضوح أكثر إلى محترفي الألعاب من لاعب عارضة ، و جلبت EA الواقعية للعبة إلى مستويات لم يسبق له مثيل من قبل.

على الرغم من الخطوات الكبيرة التي قطعتها في PES الجديدة ، عززت 14 لكرة القدم ، وأكد قيادتها باعتبارها أفضل لعبة كرة القدم في السوق.

والان مع صور الللعبه 2014 fifa 2014 games free 1388673483591.jpg 2014 fifa 2014 games free 1388673483642.jpg2014 fifa 2014 games free 1388673483663.jpg الموقع الرسمى للعبه تحمل لعبه فيفا 2014 fifa 2014 games free download

1094