بنات سوريات جميلة للزواج بالصور

بواسطة : admin
بنات سوريات جميلة للزواج بالصور

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem للزواج , بالصور , بنات , جميلة , سورياتبنات سوريات جميلة للزواج بالصوربنات سوريات جميلة للزواج بالصور

بيع اللاجئات السوريات للزواج في الأردن.. قصة الحلم لما يصير كاتبوسا مع زوج غير الحبيب

“زواج من أجل العيش”

وقد أعرب آندرو هاربر، وهو ممثل المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في الأردن، عن قلقه من أن بعضا من الخمسمائة ألف لاجئ سوري في الأردن بدأوا يلجأون لمثل تلك الخطوات اليائسة.

وقال هاربر “لا نمتلك الموارد الكافية لتقديم المساعدة لكل من يحتاجونها، كما أن الغالبية العظمى من اللاجئين هم من النساء والأطفال. والعديد منهن لم يعتدن الذهاب للعمل، لذا فإن الزواج من أجل العيش يصبح أحد الخيارات أمامهم.”

وأمام مكتبه وسط العاصمة الأردنية عمان، يصطف المئات من اللاجئين، ممن قدموا حديثا على البلاد، في صفوف طويلة ليجري تسجيلهم بين أولئك الذين يتلقون مساعدات المنظمة، والتي يؤكد هاربر على أنها كانت تتواصل مع بعض العائلات التي عرضت بناتها للزواج من سن مبكرة.

وعلق قائلا “لا يمكنني أن أتخيل أمرا أبشع من البحث لاقتناص النساء اللاجئات. حيث يمكنك اعتبار ذلك اغتصابا أو بغاء أو أي شيء آخر، إلا أنه في المقام الأول يعتبر استغلالا لضعف الآخر.”

تقول غزال إنها تبلغ من العمر 18 عاما على الرغم من أنها تبدو أصغر من ذلك

وتابع قائلا “الحكومة الأردنية والأردنيون يعملون ما في وسعهم لتقديم المساعدة، إلا أننا في حاجة إلى موارد أكبر لسد حاجة الفقراء بين أولئك اللاجئين، حتى لا تضطر العائلات للجوء إلى مثل تلك الأمور التي أرى أنهم يكونون مضطرين إليها.”

وكانت الزيجات قصيرة الأجل، التي كان يرتبط فيها رجال خليجيون ببنات سوريات، أمرا يحدث في سوريا من قبل الحرب. إلا أن منال والدة غزال، والتي كان لباسها محتشما كابنتها، قالت إنها لم تكن لتزوج ابنتها بهذه الطريقة في الماضي.

وقالت منال “إن الحياة شديدة الصعوبة هنا، كما أن المساعدات التي نتلقاها قليلة. ولدينا طفل رضيع بحاجة إلى الحليب كل يوم، كما أننا لا نستطيع دفع إيجار المنزل الذي نقيم فيه. لذا؛ كنت بحاجة لأن أضحي بغزال لكي يساعد زواجها بقية أفراد العائلة.”

وأضافت منال أن زواج ابنتها جرى ترتيبه عن طريق منظمة “كتاب السنة”، وهي منظمة غير حكومية في عمان تقوم بتقديم الأموال والطعام والدواء للاجئين، ويقوم تمويلها على تبرعات الأفراد من أنحاء مختلفة من العالم العربي.

وتابعت منال قائلة “عندما ذهبت طلبا للمساعدة من تلك المنظمة، طلب المسؤولون مني هناك أن أريهم ابنتي، وأخبروني أنه يمكنهم أن يجدوا لها زوجا.”

خاطبة سورية

من جانبه، قال زايد حماد، رئيس منظمة كتاب السنة، إن بعض الرجال يأتون إليه أحيانا باحثين عن زوجات سوريات. 1389318503151.jpg

دلوقتي انا منار من سوريا مقيمة بمصر بنات 18 سنة احب التعارف وابحث عن شريك حياتي 1477851297721.jpg

انا مني من سوريا امورة السن 24 سنة عيون جميلة شعر اصفر بشرة شقراء صورتي ورقم فوني بالاسفل ابحث عن شريك حياتى 1477851374061.jpg

انا نورسين بنوتة سورية اعيش في الاردن ابلغ من العمر 26 سنة جميلة حبوبة ابحث عن شريك حياتي للزواج 1477851424871.jpg

انا دوسه بنوتة سورية امورة عايز تتعرف عليا ونتجوز اتفرج علي الصورة تحت انا سني 25 سنة 1477851481291.jpg

انا من سوريا بنوتة امورةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة جميلة صورتي تحت سني 27 سنة ابحث عن شريك حياتي 1477851517151.jpg

بنات سوريات جميلة للزواج بالصور

3382