تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 23 مجانا Download Mozilla Firefox 23 Free

بواسطة : admin
تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 23 مجانا Download Mozilla Firefox 23 Free

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem مجانا , موزيلا , download , تحميل , برنامج , firefox , free , mozilla , فايرفوكستحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 23 مجانا Download Mozilla Firefox 23 Freeاهلا وسهلا بيكم اعضاء وزوار منتديات حياتي دوت كوم بنقدملكم النهاردة موضوع مميز وجديد لقسم برامج2014 مجانيه والموضوع بيتكلم عن

تحميل برنامج فوتوشوب cs5 مجانا ويمكنكم مشاهدة المزيد من المواضيع الحصرية والمميزة في منتدي حياتي بالاقسام صور متنوعةالاقسام الاسرية اقسام الاتصالات والجوال خلفيات ايفون – خلفيات ايباد – خلفيات جلاكسي ديكور – أثاث – غرف نوم – مطابخ – حمامات موضة – أزياء – مكياجات – احدث تسريحات الشعر معلومات عن حيوانات نادرة والان مع تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 23 مجانا Download Mozilla Firefox 23 Free

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 23 مجانا Download Mozilla Firefox 23 Free.

نبذة عن برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox

يعتبر برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox الافضل في مجال تصفح الانترنت. برنامج Mozilla Firefox سهل الاستخدامه و سرعته الفائقة في تحميل صفحات الانترنت المختلفة مهما كان حجمها و الصور التي بها, البرنامج يستخدمه الملايين حول العالم بمختلف أعمارهم. برنامج موزيلا فايرفوكس منافس شرس لمتصفحات الانترنت المعروفة مثل جوجل كروم و اوبرا و انترنت اكسبلورر و برنامج سفاري الشهير. وما زالت الشركة العملاقة موزيلا تطلق العديد من الاصدارات و التحديثات للبرنامج من وقت لاخر. يذكر أن شركة مزيلا تتعاقد مع جوجل بحيث تضع محرك بحث جوجل في صفحة البداية لبرنامج الفايرفوكس.

الجديد في هذا الاصدار:

أهم ما جاء في هذا التحديث هو التوسيع في خدمات المتصفح ليكون أكثر من كونه أداة للبحث لتتم إضافة إمكانية مشاركة أي صفحة تعجبك أو مقالة مهمة على الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك , Cliqz و Mixi من خلال الضغط على زر جديد موجود في الجزء العلوي كما هو موضح في الصورة المدرجة في التدوينة فوق من غير الحاجة لمغادرة الصفحة المفتوحة.

صورة وأيقونة برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox Download Mozilla Firefox Free 1392907070851.jpg

الإصدار الأخير – والأروع – من فايرفوكس!

موزيلا فايرفوكس هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.

نظرة عامة

لقد غير موزيلا فايرفوكس حقاً الطريقة التي يتصفح بها الناس الإنترنت عندما ظهر على الساحة لأول مرة. واليوم، يحافظ فايرفوكس على كونه متصفح قوي وقابل للتعديل بحيث يناسب الطابع الشخصي بشكل لايصدق، على الرغم من أن المنافسة من جوجل كروم جعلت الصراع محتدماً بين المتصفحين المتقاربين إلى حدٍ كبيرٍ في جودتهما.

خصائص جديدة

موزيلا فايرفوكس 14 هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.

كما أن فايرفوكس 14يوفر الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى.

إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق.

هذهالأيقونات قابلة للتعديل بالكامل في موزيلا فايرفوكس أيضاً. بإمكانك الضغط عليها وسحبها إلى أي نقطة تفضلها على صفحة علامة تبويب إسمك. إذا لم تكن من المعجبين، فبإمكانك أيضاً التوجه إلى أيقونة الشبكة في الجانب العلوي الأيمن من متصفحك ومسحها بالكامل.

لاتختلف واجهة موزيلا فايرفوكس 14 كثيراً عن الإصدارات السابقة، إلا أن الخصائص التي أضيفت إليه تؤدي قطعاً إلى الاستمتاع بتجربة تصفح ألطف وأكثر إمتاعاً في المجمل.

إيجابيات

أمان مُحسّن عند البحث على جوجل

أسرع في التحميل

الكثير من الإمتدادات التي يمكن الاختيار من بينها

متصفح سريع ومستقر بشكل عام

تحديثات صامتة لمستخدمي الويندوز

سلبيات

لايوجد تغيرات كبيرة في التصميم

تسرب الذاكرة يستمر بعض الشيء

قد لايبدأ في العمل مبدئياً بدون بعض ال البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز المعروفة.

حجم البرنامج : 20 ميجا.

البرنامج مجاني. الموقع الرسمي للبرنامج تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 23 اضغط هنا – رابط مباشر

624