أهداف مباراة الاهلي والزمالك‏ 0-2 اليوم

بواسطة : admin
أهداف مباراة الاهلي والزمالك‏ 0-2 اليوم

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem 0-2 , مباراة , أهداف , الاهلي , اليوم , والزمالك‏أهداف مباراة الاهلي والزمالك‏ 0-2 اليوم

اهداف مبارة الاهلي والزمالك لقاء القمة في كاس مصر 2015 – اخبار الاهلي اليوم – فوز الزمالك علي الاهلي – مشاهدة مبارة الاهلي والزمالك 2015

مرحبا بكل حواء عربية في موقع فتكات بنقدم لكم ملخص كامل عن مبارة الاهلي والزمالك والذي انتهت بقوز ساحق للزمالك علي الاهلي وسط مهزلة كبيرة راها الجميع بهزيمة الاهلي 2-0 وجاء الهدفين نتيجة خطا فادح من مدفعين النادي الاهلي تقرير كامل اعده لكم الكاتب والصفجي اهلاوي مبكوت

والزمالك‏ كاملة نتيجة ملخص مباراة الزمالك والأهلي اليوم في اطار التغطية المباشرة التي قدمناها لمباراة الزمالك‏ والاهلي في نهائي كأس مصر، وسنقوم بنقل آخر اخبار الفريقين وتصريحات المدربين واللاعبين واهم التحليلات الفنية التي تسبق مباراة الاهلي والزمالك‏ المنتظرة والمرتقبة اليوم في بطولة كأس مصر.

نتيجة أهداف مباراة الاهلي والزمالك‏ اليوم الاثنين 21-09-2015 ضمن مباريات اليوم في كأس مصر والتي اقيمت في موعدها اليوم الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة السعودية وقطر واليمن والعراق والكويت ، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعُمان والملعب الذي لعب عليه الفريقين المباراة هو استاد بترو سبورت، والحكم الذي ادار المباراة هو السويدي جونسان أيركسون والقنوات الناقلة بث مباشر لهذه المباراة هي قناة النيل الرياضية وقناة الاهلي المصري وقناة النهار الرياضية وصدى البلد وسي ار تي جودة عالية وجودة متوسطة بتعليق المعلق أحمد شوبير.

مباراة الاهلي والزمالك‏ .. حقق فريق الزمالك فوزاً تاريخياً على حساب غريمه التقليدي الأهلي بهدفين نظيفين في نهائي كأس مصر لكرة القدم في اللقاء الذي أقيم الاثنين على ملعب بتروسبورت ليحصد الفريق الأبيض لقب كأس مصر ويكمل الثنائية لأول مرة منذ موسم 1958 – 1959.

وحطم الزمالك عقدة عمرها 57 عاماً بعد أن نجح في الفوز على الأهلي في كأس مصر لأول مرة منذ فوزه عام 1959 كما أنه حقق أول فوز على الأهلي منذ فوزه في لقاء الدور الثاني للدوري عام 2008.

سجل ثنائي الزمالك باسم مرسي في الدقيقتين 11 و33 ليحصد الفريق الزملكاوي في الفوز بالكأس للعام الثالث على التوالي.

الأهلي بدأ اللقاء بتشكيلة تضم الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد نجيب وسعد سمير وباسم علي وحسين السيد للدفاع وأحمد فتحي وحسام عاشور وعبد الله السعيد للوسط ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعمرو جمال للهجوم.

وبدأ الزمالك بتشكيلة تضم الحارس محمود عبد الرحيم “جنش” وأمامه الرباعي البوركيني محمد كوفي وعلي جبر وأحمد توفيق وحماده طلبة للدفاع وعمر جابر والنيجيري معروف يوسف وطارق حامد للدفاع وأيمن حفني ومحمود عبد المنعم “كهربا” وباسم مرسي للهجوم.

بدأ الزمالك اللقاء أكثر نشاطاً بهجمة سريعة من كهربا ثم ضربة ركنية انطلق فيها كهربا أيضاً وأبعدها سعد سمير ببراعة.. وظهر هجوم الأهلي بمحاولة من مؤمن زكريا ثم ضربة ركنية أبعدها علي جبر.

وفي الدقيقة 11، نجح باسم مرسي في تسجيل هدف التقدم بخطأ دفاعي ساذج من حسين السيد الظهير الأيسر ليودعها ببراعة في مرمى الفريق الأحمر.

الهدف الزملكاوي أشعل حماس لاعبي الأهلي ونظموا هجمة سريعة عن طريق رمضان صبحي الذي تباطئ في تسديد الكرة بمنطقة الجزاء ليبعدها دفاع الزمالك ثم تمريرة عرضية من جانب أحمد فتحي مرت بعيدة وتسديدة صاروخية من عمرو جمال مرت بجوار القائم.

وكاد محمود كهربا أن يباغت الدفاع الأحمر من انطلاقة سريعة في الدقيقة 20 ولكن الحارس شريف إكرامي لحق الكرة وأبعد الخطورة.

وفي الدقيقة 21، أهدر الأهلي فرصة خطيرة من جانب الظهير الأيمن باسم علي مرت دون متابع ثم سدد رمضان صبحي في أجسام مدافعي الزمالك.

وأضاع باسم مرسي فرصة للزمالك من ضربة رأس بجوار القائم، وأبعد جنش حارس الزمالك تمريرة عرضية رائعة من باسم علي، وسدد معروف لاعب الفريق الزملكاوي في جسم حسين السيد.

مباراة الاهلي والزمالك‏

مباراة الاهلي والزمالك‏ .. كهربا كان نقطة الخطورة الأكبر في هجمات الزمالك بتحركاته السريعة من الجبهة اليسرى، وسجل باسم مرسي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 33 من خطأ دفاعي ساذج بين باسم علي وسعد سمير لاعبي الأهلي.

وأهدر مؤمن زكريا أخطر فرص الأهلي من تسديدة فوق العارضة من خطأ دفاعي ساذج لعلي جبر مدافع الزمالك، وأجرى فتحي مبروك مدرب الأهلي في الدقيقة 40 تغييراً هجومياً بنزول محمد حمدي زكي صانع الألعاب على حساب باسم علي.

وحصل جنش على خطأ بعد إلتحام مع عمرو جمال داخل منطقة الجزاء، ونال أحمد توفيق لاعب الزمالك على بطاقة صفراء بعد عرقلته حسين السيد في الدقيقة 42.

باسم مرسي طالب بالحصول على ضربة جزاء بعد مروره من شريف إكرامي، وأهدر عمر جابر فرصة مؤكدة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين.

السيطرة تحولت للزمالك في بداية الشوط الثاني مع انطلاقات سريعة من كهربا وباسم مرسي، ونظم الأهلي هجمة مرتدة من انطلاقة خاطئة لحماده طلبة ولكن حمدي زكي مررها بعيدة عن مؤمن زكريا الذي سدد الكرة طائشة في الدقيقة 53.

بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، أصبح الأهلي الأكثر سيطرة في وسط الملعب، وأشرك فيريرا مدرب الزمالك أول تغييراته بنزول مصطفى فتحي على حساب أيمن حفني في الدقيقة 59.

وأجرى فتحي مبروك مدرب الأهلي ثاني تغييراته بنزول الغاني جون أنطوي بدلاً من مؤمن زكريا ليلعب برأسي حربة، وحصل باسم مرسي مهاجم الزمالك على إنذار للاعتراض.

وأشرك فيريرا اللاعب إبراهيم عبد الخالق بدلاً من عمر جابر لتنشيط وسط الملعب، وحرم القائم محمد حمدي زكي من فرصة تسجيل هدف للأهلي في الدقيقة 65 وأطلق أحمد فتحي تسديدة فوق العارضة.

وأنقذ إكرامي حارس الأهلي فرصة الهدف الثالث من جانب باسم مرسي الذي سدد بقوة من تمريرة أرضية بينية لمصطفى فتحي أبعدها إكرامي لركنية، وأشرك فيريرا التغيير الثالث للزمالك بنزول أحمد حسن مكي على حساب باسم مرسي في الدقيقة 75.

واختتم الأهلي تغييراته بنزول عماد متعب على حساب عمرو جمال في الدقيقة 78، وانطلق كهربا بهجمة من الجبهة اليمنى وتعرض للعرقلة من جانب سعد سمير وأهدر مكي الكرة بتسديدة فوق العارضة.

زكي أضاع تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى مرت خارج الملعب، وازدادت الالتحامات البدنية في وسط الملعب مع تراجع بدني شديد، وأضاع مصطفى فتحي الكرة بتسديدة أبعدها حسين السيد، واستثمر الزمالك الوقت بدل الضائع بتمريرات ذكية ليفوز باللقب عن جدارة.

أهداف المباراة/

بالفيديو يوتيوب YouTube Video ERROR: If you can see this, then YouTube is down or you don’t have Flash installed.

244