شرح عمل مضاد اعلانات ادبلوك في مدونتك لزيادة ارباحك 2018

بواسطة : admin
شرح عمل مضاد اعلانات ادبلوك في مدونتك لزيادة ارباحك 2018

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem 2018 , مدونتك , لزيادة , مضاد , ادبلوك , ارباحك , اعلانات , سري , عملشرح عمل مضاد اعلانات ادبلوك في مدونتك لزيادة ارباحك 2018درس اليوم مهم للغاية لمن يعاني من عدم ظهور إعلانات مدونته لدى الزوار الذين يستخدمون أداة "AdBlock" مما ينتج عنه قلة الأرباح، و سنتعرف على طريقة فعالة لإيقاف تشغيل هذه الأداة الخاصة بمنع الإعلانات من الظهور في المواقع و المدونات.

و بالرغم من أن هذه الإضافة تعتبر نعمة لدى البعض إلا أنها بالمقابل تعتبر نقمة بالنسبة للمدونين و أصحاب المواقع، لكون الإعلانات التي يتم حظرها بواسطة هذه الإضافة تعد المصدر الوحيد للكسب.

لو أننا فكرنا قليلا … فالزائر يدخل إلى الموقع و يستفيد من المواضيع التي تعب عليها المدون وبالمقابل يبخل بأبسط شيء ممكن وهي كلمة شكر للأسف ! ناهيك عن تجنبه الضغط على الإعلان عمدااااً !! وهذا معروف به الوسط العربي على عكس الأجانب الذين يتفاعلون بشكل كبير في المواقع التي يزورونها.

لنشرع الآن في تركيب هذه الإضافة على مدونة البلوجر

I* الطريقة الأولى : عرض نافذة تطلب من الزائر توقيف adblock فقط

عندما يقوم أحد الزوار (من اللذين يستخدمون adblock لحجب الإعلانات طبعا) بالدخول لموقعك أو مدونتك سنتبثق له نافدة تخبره أنه لن يمكنه ولوج الموقع حتى يضغط على "ok" وتطلب منه تعطيل أداة منع الإعلانات.

1- أدخل إلى لوحة التحكم الخاصة بمدونتك على البلوجر، ثم اضغط على قالب كما هو مبين فى الصورة التالية : 2018 ظ‚ط§ظ„ط¨ - afkarpro.blogspot.com.png

90