فن الاتيكت اثناء الطعام بالصور – فن الاتيكت لتصبحي مودرن 2019

بواسطة : admin
فن الاتيكت اثناء الطعام بالصور – فن الاتيكت لتصبحي مودرن 2019

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem 2014 , لتصبحي , مودرن , الاتيكت , الطعام , اثناء , بالصورفن الاتيكت اثناء الطعام بالصور – فن الاتيكت لتصبحي مودرن 2014فن الاتيكت اثناء الطعام بالصور – فن الاتيكت لتصبحي مودرن 2014

اهلا وسهلا بيكم في قسم السيدات الجديدة قسم عالم الاتيكت 2014 نقدم ليكم جديد فن الاتيكت ليكي ولاي بنت تريد ان تتعلم الاتيكت فنون الاتيكت اثناء الطعام – اتيكت الطعام الجديد

احفظي اتيكيت فوط السفرة 2014 1378129482041.jpg

فوطة السفرة ورقية كانت أو من قماش أو ألف باء تناول الطعام حسب أصول الاتيكيت، تتطلّب منك اتقان بعض القواعد والدراية بهذه الحقائق والمعلومات:

– بعد جلوسك الى المائدة، افلشي الفوطة الموجودة في الطبق أمامك، وضعيها في حضنك، بعد جلوس المضيفين طبعاً وقيامهم بالعملية أولاً.

(اتيكيت تلبية دعوة العشاء)

– استعملي الفوطة لتنظيف شفتيك بين الفينة والأخرى، وليس من ضرورة للتأكّد أنّك لطختهما لأنّ الاحتراز واجب.

– ضعي فوطتك على كرسيك في حال تركتها للحظة خلال العشاء أو الغذاء. لا تضعيها على المائدة.

(أهمّ قواعد الاتيكيت لآداب المائدة)

– بعد انتهاء الوجبة، اطوي الفوطة وضعيها الى جانب الطبق الخاص بك، أو يمكنك وضعها مكانه في حال تمّت ازالته.

– لا تعيدي فوطتك الى الحلقة الخاصة بها، ولا تعبثي بالحلقة أبداً بل ضعيها الى جانب الطبق.

– في ما يخصّ المحارم الورقية، فلا بدّ أن تنتبهي انّ المناديل ذات المقاس الكبير هي خاصّة بالأطعمة، أمّا الصغيرة فهي تلك الخاصة بالحلويات والفواكه

بعض الأخطاء التي يجب تلافيها في ترتيب المائدة 2014 1378129600611.jpg

ترتيب المائدة وآداب توزيع أدواتها، ولكن يهمّنا أن نطلعك على بعض الأخطاء التي قد تُرتكب في الحياة اليومية على مائدة الطعام!

( اتيكيت ترتيب المائدة في متناول يديك!)

– تأكّدي من نظافة الطاولة كلياً قبل وضع الأدوات عليها، وفيما ليس من الضرورة أن تضعي المفارش القماشية على المائدة الاّ إذا كنت تقيمين مأدبة كلاسيكية، لا تخلطي بين ألوان المفارش إذا كنت تغطين أكثر من طاولة.

– تأكّدي من عدد الأشخاص، كي تجلبي أدوات بالعدد الصحيح مع الأكواب والفوط. احرصي أن تكون الأطباق بكامل ترتيبها غير مكسورة الأطراف وغير مدبوغة، كما يجب أن تكون كلّها متشابهه أي بالألوان والنقشة نفسها.

(لتناول الطعام عن البوفيه قواعد وأصول!)

– لا تخلطي بين الأطباق الأساسية والفواكه والحلويات على المائدة. فبعد انتهاء الجالسين من تناول الطعام والأطباق الرئيسية عندها تزيلين الأطباق والأطعمة، وتجلبين الأطباق الصغيرة الخاصة بالفواكه والحلويات.

– تأكّدي أن الشوك والسكاكين غير مكسورة أو معوجّة الأطراف وخالية من البقع والصدأ

يوتيوب فن الإتيكيت في طريقة أكل المكرونة الإسباجيتي YouTube Video ERROR: If you can see this, then YouTube is down or you don’t have Flash installed.

فن الاتيكت اثناء الطعام بالصور – فن الاتيكت لتصبحي مودرن 2014

415