اكلات دايت للعشاء بالصور – اكلات رجيم العشاء 2014

بواسطة : admin
اكلات دايت للعشاء بالصور – اكلات رجيم العشاء 2014

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem اكلات دايت للعشاء بالصور – اكلات رجيم العشاء 2014اكلات دايت للعشاء بالصور – اكلات رجيم العشاء 2014اكلات دايت للعشاء بالصور – اكلات رجيم العشاء 2014

اهلا بيكم مع فتكات من جديد في عالم حواء من شبكة حياتي النسائية 2014 جايبه ليكم مجموعة اكلات دايت للعشاء الخفيف وحرق الدهون بسهولة جدا والترهلات

أطعمة للعشاء لحرق الدهون – اكلات حرقة للدهون

أطعمة للعشاء لحرق الدهون – اكلات حرقة للدهون

أطعمة للعشاء لحرق الدهون – اكلات حرقة للدهون 2014 1373530876321.jpg

يجب أن تمد وجبة العشاء الإنسان بربع إحتياجاته من العناصر الغذائية اليومية، ولكن للأسف تعتمد الشعوب العربية بأكثريتها على تناول الوجبات السريعة في فترة المساء ما يسبب السمنة.

أما الأطعمة التي يمكن تناولها مساءً ومن شأنها أن تحرق الدهون فهي التالية:

التفاح: يُشعر الإنسان بالشبع وغناه بالألياف يُساعد على حرق الدهون وخفض الكولسترول وضغط الدم. كما أنه يعمل على رفع مستوى السكر في الدم بشكل آمن وتدريجي ويبقيه كذلك لفترة زمنية أطول من معظم الفواكه.

الهليون: يعمل على محاربة إحتباس الماء بالجسم لغناه بالبوتاسيوم وفقره بالصوديوم. كما إنه يحتوي على الحمض الأميني الذي يدخل في تسريع عمليات الأيض ما يذوب الدهون.

الجريب فروت: غني بعنصر البكتين pectin الذي يحد من إمتصاص الخلايا للدهون بالمقابل يُشجع على إمتصاص الماء الذي يساعد في الإفراج عن الرواسب الدهنية من الجسم. كما أنه غني بحمض galacturonic الذي يحارب الدهون أيضاً.

فول الصويا: غني بالليسيثين lecithin الذي يمنع إمتصاص الدهون، ويشجع على إنهيار الرواسب الدهنية.

التوت: يحتوي على البكتين الذي يكسر الخلايا الدهنية. كما إن غناه بالمغذيات يمكنه من مكافحة السرطان.

أطعمة للعشاء لحرق الدهون – اكلات حرقة للدهون

أطعمة للعشاء لحرق الدهون – اكلات حرقة للدهون

وسوف تتناول مقالتنا ايضا رجيم حرق الدهون 2014 بالصور

1- قومى بتدوين الأكل الذى تناولتيه

اكتبى كل شىء تناولتيه خلال اليوم وقومى بمقارنته بما كنت تتناوليه قبل أن تبدأى نظامك الغذائى الحالى وتذكرى أننا ننسى ما نأكله خلال النهار، لذلك كونى صادقة مع نفسك.هل أكلت كمية كبيرة من البسكويت هنا أو بعض الكيك هناك.

2- اعلمي أنه كلما كان وزنك أقل كلما إستهلكت طعام أقل

كلما كان وزنك أخف كلما احتجت إلى طاقة أقل، فتحتاج السيدات الأخف وزناً 200 من السعرات الحرارية أقل من السيدات الأكثر وزناً.

3- التنويع هو مفتاح الحل

تناولك لنفس قائمة الطعام القديمة دون تغيير أو تنويع سيؤدى إلى زيادة وزنك وزيادة نسبة السكر فى دمك.

4- استعيدى نشاطك الرياضى الإيروبكس الأسبوعى

يجب إجبار وتحفيز جسمك على حرق الدهون بصورة ثابتة وبناء بعض العضلات، لذلك يجب أن تعملى بجد وممارسة بعض الرياضة أو بزيادة نشاطك فى عملك.

5- كوني متحمسة دائماً. استمرار الدافع مهم

ذكرى نفسك دائماً لماذا تؤدين إنقاص وزنك وكيف ستشعرين بإحساس أفضل وستبدين في مظهر أجمل.

والان فيديو يوتيوب شرح الطريقة صوت وصورة حصريا YouTube Video ERROR: If you can see this, then YouTube is down or you don’t have Flash installed.

469