طريقة عمل حلويات بسيطة وغير مكلفة

بواسطة : admin
طريقة عمل حلويات بسيطة وغير مكلفة

تنزيل او للتحميل من رابط مباشر اضغط بالاسفل download free 2017 or 2018 تحميل افلام جديدة press the bootem مكلفة , بسيطة , حلويات , عمل , وغدر , طريقةطريقة عمل حلويات بسيطة وغير مكلفةاهلا وسهلا بيكم اعضاء وزوار منتديات حياتي دوت كوم بنقدملكم النهاردة موضوع مميز وجديد لقسم وصفات طبخ بالصور- اكلات شعبية – حلويات – مشروبات – عصائر والموضوع بيتكلم عن طريقة عمل حلويات بسيطة وغير مكلفة ويمكنكم مشاهدة المزيد من المواضيع الحصرية والمميزة في منتدي حياتي بالاقسام صور متنوعةالاقسام الاسرية اقسام الاتصالات والجوال خلفيات ايفون – خلفيات ايباد – خلفيات جلاكسي ديكور – أثاث – غرف نوم – مطابخ – حمامات موضة – أزياء – مكياجات – احدث تسريحات الشعر معلومات عن حيوانات نادرة والأن مع طريقة عمل حلويات بسيطة وغير مكلفة حلي السميد 1383319668984.jpg المقادير: -4 أكواب من الدقيق العادي -3 أكواب من السميد -كوب من الزبدة -ملعقتان صغيرتان من "البايكينغ باودر" -ملعقة صغيرة من الفانيليا -كوبان ونصف الكوب من السكّر -4 بيضات -كوب من القطر، للتقديم طريقة التحضير: 1ـ توضع جميع المقادير في العجّانة الكهربائيّة، باستثناء البيض. تخلط جيّداً، بغية الحصول على عجينة متماسكة. 2 ـ يضاف البيض إلى العجينة. 3 ـ بعد الفراغ من الخفق، تقطّع هذه العجينة إلى قطع متساوية، وتوضع في صينيّة الفرن، وتخبز على حرارة 275 درجة مئويّة، وذلك لمدّة 20 دقيقة، حتى تحمرّ. 4 ـ طريقة التقديم: تقدّم عيون الندى باردةً، مع القطر. (هذه المقادير تكفي ثمانية أشخاص). مدّة التحضير: 10 دقائق. مدّة الطهو: 20 دقيقة. الثمر 1383319669035.jpg المقادير:

-ملعقة صغيرة من الفانيليا

-3 ملاعق طعام من معجون التمر

-8 مكعبات من الثلج

-كوب من الحليب طريقة التحضير:

1– نضع الكونات: الفانيليا، معجون التمر والثلج، في الخلاط الكهربائيّ، ويُخلط المزيج جيّداً.

2ـ يضاف الحليب، مع الاستمرار في الخلط.

3ـ يسكب هذا المزيج في كأس التقديم. (هذه المقادير تكفي أربعة أشخاص). مفروكه القشطه 1383319669096.jpg المقادير للعجينة:

-300 غرام من السميد

-50 غراماً من الزبدة

-125 غراماً من السكّر الناعم

-60 غراماً من الفستق الحلبي المطحون

-10 ملليلترات من ماء الورد للقشطة:

-400 غرام من بودرة الحليب

-15 غراماً من دقيق الذرة

-30 غراماً من السكّر

-5 ملليلترات من ماء الزهر

-800 ملليلتر من الماء للقطر:

-200 غرام من السكّر

-100 ملليلتر من الماء

-5 غرامات من عصير الليمون الحامض

-2 غرامات من ماء الزهر طريقة التحضير:

1 ـ لإعداد القشطة: تُخلط بودرة الحليب مع الماء، ويُسخّن هذا الخليط على النار، حتى يغلي. ثم يُخلط دقيق الذرة مع السكّر على حدة، ويُضاف هذا الخليط إلى الحليب السائل، على نار متوسّطة، مع التحريك باستمرار حتى يُصبح كثيفاً. ثم يُسكب ماء الزهر، ويُرفع عن النار.

2 ـ لإعداد القطر: يُحرّك السكّر والماء في وعاء على النار، حتى يغلي، ثم يُضاف عصير الليمون الحامض، مع تركه على النار حتى يصبح هذا المزيج كثيفاً.

ويُضاف ماء الزهر إليه، يُرفع عن النار، ويُترك جانباً حتى يبرد.

3 ـ لإعداد عجينة المفروكة: يُحمّص السميد على نارٍ متوسّطة لمدة دقائق خمس تقريباً.

تُقطّع الزبدة إلى مكعّبات وتُضاف إليه، على نار خفيفة. تُحرّك هذه المكوّنات جيّداً حتى تذوب الزبدة، ثم يُضاف السكّر الناعم، ويُحرّك هذا المزيج، حتى يصبح لون السميد بنيّاً. يُسكب القطر وماء الورد، مع الخلط جيّداً، بغية الحصول على عجينة متماسكة وطريّة وناعمة. يُرفع المزيج عن النار الخفيفة، ويُترك حتى يبرد.

4ـ طريقة التقديم: توضع عجينة المفروكة في طبق التقديم، تعلوها القشطة، وتُزيّن بالفستق الحلبيّ المطحون وزهر الليمون والمكسّرات (حسب الرغبة)، وتُقدّم باردةً. (هذه المقادير تكفي أربعة أشخاص). طريقة عمل حلويات بسيطة وغير مكلفة

1340